دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-05-21

ولي العهد السعودي يطمئن الحكومة على صحة الملك سلمان

الرأي نيوز- طمأن ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، الثلاثاء، الحكومة ومواطنيه، على صحة والده الملك سلمان بن عبد العزيز (88 عاما)، بعد يومين من الإعلان عن معاناته من التهاب في الرئة، وذلك في مستهل اجتماع للحكومة غاب عنه العاهل السعودي.

وأوردت وكالة الأنباء السعودية أنّ الأمير محمد رئيس الوزراء "يطمئن الجميع على صحة خادم الحرمين الشريفين، ويعرب عن تقديره لكل من سأل عن خادم الحرمين الشريفين للاطمئنان على صحته"، داعياً له "بالشفاء العاجل وأن يمتعه بالصحة والعافية".

يأتي ذلك، بعد يومين من إعلان الديوان الملكيّ الأحد، أنّ العاهل السعودي يعاني "التهاباً في الرئة"، وأنّ الأطباء أعدّوا له برنامجاً علاجياً قوامه مضادّ حيوي.

وأُعلن عن إصابة الملك بالتهاب الرئة بعد ساعات قليلة من الكشف عن أنّه يعاني "ارتفاعا في درجة الحرارة وألماً في المفاصل"، ما استدعى إجراء فحوص طبية هي الثانية له في أقل من شهر.

وأجرى الملك الفحوص في "العيادات الملكية في قصر السلام بجدة"، المدينة الساحلية الواقعة غربي المملكة على البحر الأحمر.

والاثنين، أعلن الناطق باسم الحكومة اليابانيّة أنّ وليّ العهد السعودي أجّل زيارته التي كانت مقرّرة هذا الأسبوع إلى اليابان بسبب "الحالة الصحّية" لوالده الملك سلمان.

ونهاية نيسان/أبريل، أعلن الديوان أنّ العاهل السعودي أُدخل مستشفى الملك فيصل التخصصي بجدة لإجراء "فحوصات روتينية"، وغادر في اليوم عينه.

واس + أ ف ب

 

عدد المشاهدات : ( 442 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .